أخبار

TUSD تحقق أحجام تداول قياسية | كيف تستفيد بينانس!


خلال الأسبوع الماضي، شهدت العملة المستقرة TrueUSD (TUSD) ارتفاعًا كبيرًا في أحجام التداول اليومية. حسب CoinGecko، متتبع أسعار العملات المشفرة، تجاوز حجم التداول اليومي في العملة 1 مليار دولار.

تعود استفاقة TUSD الأخيرة إلى تفضيل بينانس زوج تداول العملات المستقرة هذا على منصتها. بعد الحملة التنظيمية الأمريكية على عملة مستقرة بينانس بالدولار الأمريكي (BUSD). إذًا، عندما تراجعت BUSD، تقدمت TUSD على منصة بينانس!

TrueUSD تحقق أحجام تداول قياسية

خلال الأسبوع الماضي، شهدت العملة المستقرة TUSD ارتفاعًا ملحوظًا في أحجام التداول اليومية. حسب منصة CoinGecko، التي تتبع أسعار العملات المشفرة، تجاوز حجم التداول اليومي في العملة 1 مليار دولار لعده أيام.

يعود الفضل الكبير هذه الزيادة المعتبرة في أحجام تداول عملة TUSD المستقرة إلى دعم أكبر بورصة للعملات المشفرة، بينانس، للتوكن. في الواقع، وفقًا لبيانات من بينانس، سجلت عملة TUSD على بينانس وحده حجم تداول قدره 1.03 مليار دولار في آخر 24 ساعة.

لذلك، فإن TrueUSD أحد الفائزين حتى الآن، ليس فقط من زوال BUSD. لكن أيضًا من عدم الاستقرار السائد حاليًا في سوق التشفير. كما نمت القيمة السوقية لـ TrueUSD من 800 مليون دولار في بداية يناير 2023 إلى 2.04 مليار دولار (5 أبريل 2023). وبذلك تصبح خامس أهم عملة مستقرة.

في وقت كتابة هذا المقال، تم تداول العملة المستقرة TUSD عند 0.9995 دولار اليوم. كما بلغ حجم التداول اليومي على مدار 24 ساعة الأخيرة حوالي 1.14 مليار دولار. ويمثل هذا زيادة في الأسعار بنسبة 0.02٪ في آخر يوم. بينما انخفض السعر بحوالي 0.17٪ في الأيام السبعة الماضية. كما يصل المعروض من TUSD إلى 2 مليار وحدة، مع قيمة سوقية تبلغ 2.04 مليار دولار أمريكي.

لتشجيع المستخدمين على استخدام هذه العملة المستقرة. منحت بينانس ترويج تداول TrueUSD بدون رسوم حصريًا لزوج BTC / TUSD. هذا العرض ساري المفعول اعتبارًا من 22 مارس. هذا الأسبوع، وسعت البورصة التداول مع العملة المستقرة البارزة هذا الأسبوع إلى العملات المشفرة الشهيرة بما في ذلك سولانا SOL و اوبتيميزم Optimism OP و بوليجون MATIC و XRP.

TUSD هل سيكون سلاح بينانس الجديد!

يسلط النمو السريع لـ TUSD الضوء على تعديل كبير في سوق العملات المستقرة، والتي واجهت إجراءات تنظيمية مستمرة من المنظمين الأمريكيين. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن نضيف إلى ذلك الأزمة المصرفية المستعرة حاليًا في الولايات المتحدة والتي هي في طور الانتشار في جميع أنحاء العالم.

يمكن تداول رموز TUSD في بورصات التشفير المركزية. تعتبر منصة بينانس هي أكثر بورصة شعبية لشراء وتداول TrueUSD. حيث بلغ حجم التداول الأكثر نشاطًا لزوج BTC / TUSD حوالي 951.26 مليون دولار في آخر 24 ساعة.

TUSD هو الأصل الرقمي الأول الذي يحتوي على شهادات مباشرة على السلسلة من قبل مؤسسات خارجية مستقلة ويتم دعمه بنسبة 1: 1 بالدولار الأمريكي (USD). حتى الآن، تم إدراجه في أكثر من 100 منصة تداول مثل بينانس و Huobi وهو متاح على 12 سلسلة عامة رئيسية، بما في ذلك ايثريوم و TRON و Avalanche و BSC و Fantom و Polygon.

تشهد شركة TrueUSD في الوقت الفعلي من قبل شركة محاسبة مستقلة متخصصة في الصناعة في الولايات المتحدة، لضمان نسبة 1: 1 من احتياطي الدولار الأمريكي إلى المعروض من التوكنات المتداولة ومعدل الضمان بنسبة 100٪.

بعد دمج Chainlink PoR، أصبحت TrueUSD أول عملة مستقرة مدعومة بالدولار الأمريكي لتأمين سك العملة وضمان مزيد من الشفافية والموثوقية. يمكن للمستخدمين الوصول إلى البيانات ذات الصلة عبر الموقع الرسمي tusd.io في أي وقت.

بالإضافة إلى كل ذلك، مجتمع هذه العملة المستقرة متفائل حيث يشعر أكثر من 100٪ من المستخدمين بالرضا عن أداء TrueUSD (TUSD) خلال آخر يوم حسب منصة coingecko.

بينانس أيضًا ستستفيد كثيرًا من بروز عملة TrueUSD، حيث سيعطيها ذلك جرعة قوة في مواجهة التقلبات في السوق. خاصةً مع الخلفية القوية للعملة المستقرة. لذلك توجت بينانس TUSD، كخليفة محتمل لعملة BUSD. ومن المتوقع أن تكتسب TrueUSD زخمًا في المستقبل القريب.

كما يعد نمو الرمز المميز علامة على إعادة تنظيم كبيرة لقطاع العملات المستقرة. والتي تبلغ قيمتها حوالي 132 مليار دولار. لكن تجدر الإشارة إلى أن هذا القطاع واجه ضغوطًا متكررة من السلطات الأمريكية.

إخلاء مسؤولية

جميع المعلومات المنشورة على موقعنا الإلكتروني تم عرضها على أساس حسن النية ولأغراض المعلومات العامة فقط. لذا، فأي إجراء أو تصرف أو قرار يقوم به القارئ وفقاً لهذه المعلومات يتحمل مسؤوليته وتوابعه بشكل فردي حصراً ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن هذه القرارات.

زر الذهاب إلى الأعلى