بيانات صحفية

Meta Masters Guild Building on Hype as it ارتفاع الحماس تجاه ميتا ماسترز غيلد (Meta Masters Guild-MEMAG) مع اقترابها من إطلاق اللعبة الأولىRaces Towards First Game Launch


إخلاء مسؤولية: النص أدناه هو بيانٌ صحفيٌّ وليس جزءاً من المحتوى التحريريّ لموقع Cryptonews.com.

على الرغم من توافر العديد من خيارات اللعب على الويب الثالث (Web3) في سوق العملات الرقمية، إلا أنّ القليل منها يقدّم التجربة المتكاملة الضروريّة لكسب الشهرة وجذب قاعدة كبيرة من اللاعبين، لكنّ ميتا ماسترز غيلد (Meta Masters Guild-MEMAG) تتفوّق على نظرائها في هذا المجال من خلال دمجها لأفضل مزايا مشاريع اللعب من أجل الكسب (P2E) مع ابتكاراتها وتطوّراتها التقنية، وقد أطلقت ميتا ماسترز غيلد مؤخراً منصّتها لرهن العملات، وتسير في طريقها لإطلاق اللعبة الأولى.

تابعوا القراءة للتعرّف أكثرَ على المزايا الجديدة للمشروع وخطته العامة.

 تجمّع لاعبين قائمٌ على الويب الثالث (Web3) يمتاز بالشمولية

مشروع ميتا ماسترز غيلد هو عبارةٌ عن منصّةٍ تَجْمَعُ اللاعبين قائمةٌ على الويب الثالث وتختص بألعاب الأجهزة المحمولة، ويعمل هذا التجمّع كملتقى يُمكن للّاعبين استخدامه للمشاركة في ألعاب متنوّعةٍ بالإضافة للاستفادة من المكافآت التي يمنحها النظام التقنيّ.

ويمتاز هذا المشروع بالعديد من الميّزات التي تتضمّن منصّةً تتيح للمستخدمين كسب عملات Gems من خلال اللعب ومن ثمّ تحويلها إلى عملات MEMAG، إضافةً إلى إمكانية تحصيل رموزٍ غير قابلةٍ للاستبدال (NFTs) من خلال شرائها أو ربحها في المنافسات، هذا فضلاً عن إمكانية رهن العملات والرموز غير القابلة للاستبدال لتوليد الأرباح، واستبدال عملاتِ MEMAG بعملاتٍ رقميّةٍ أخرى مثل ETH أو USDT. وعلاوةً على ذلك، يمكن لهواة جمع الرموز غير القابلة للاستبدال أن يقوموا ببناء مجموعاتٍ خاصّةٍ بهم للحصول على دخلٍ منها.

وقد بدأت المنصة بالفعل بتحقيق النموّ في قاعدة المستخدمين نظراً لكونها مدعومةً بالعديد من الميّزات الرائعة التي سنذكرها لاحقاً، كما يُساهم بهذا النموّ السريع وجود سَحبٍ على جائزةٍ تبلغ 100,000$.

 ما الذي تقدمّه ميتا ماسترز إلى جانب ميزة رهن العملات؟

تهدف ميتا ماسترز إلى خلق منصّةٍ توفّر احتياجات المهتمين بالويب الثالث (Web3) وتخدم كملتقى للّعب ينصبُّ تركيزه على ألعاب الأجهزة المحمولة، وبصفتها تجمُّعَ اللاعبين الأوّل على الويب الثالث؛ تحمل هذه المنصة على عاتقها مهمّة توفير ألعاب من الدرجة الأولى على الأجهزة المحمولة تدمج تقنية البلوكتشين، وسيوفّر هذا الأمرُ نظاماً تقنياً لامركزيّاً للّعب يُمكّن الأعضاء من كسب المكافآتِ بشكلٍ مستدامٍ نظراً لمساهمتهم في النظام التقنيّ، ومن بين الميزات العديدة التي تقدّمها المنصة نذكرُ ما يلي:

  • القدرة على اللعب لربح عملات Gems.
  • وتبديلها بعملات MEMAG.
  • وربح الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) أو شراؤها من المتجر.
  • ورهن العملات والـ NFTs لتحقيق الأرباح.
  • وتداول عملات MEMAG مقابل عملاتٍ أخرى مثل ETH و USDT.

وتتمحوَرُ هذه الميّزات حول 4 مبادئ أساسيّة: الأولوية للمتعة، وتمكين اللاعبين من امتلاك أصولهم بالكامل، وإشراك مجتمع اللاعبين في تطوير الألعاب، وإدماج آليّات اللعب من أجل الكسب.

أي أنّ الهدف النهائيَّ هو خلق ألعاب ممتعةٍ بغضّ النظر عمّا إذا كانت تَدمِج تقنية البلوكتشين وتقدّم ميّزات تقسيم الملكية على العملات الرقمية أم لا. وتسعى المنصة لتمكين امتلاك اللاعبين لأصولهم فيها بشكلٍ كاملٍ وفعليٍّ ما يضمن قابليتها للتداول بالكامل، ونتيجةً لذلك سيلعب مجتمع اللاعبين دوراً مهماً في عملية صنع القرار التي ستوجّه تطوير الألعاب.

وتريد ميتا ماسترز غيلد أن توفّر منصّةً للّعب والكسب -بدلاً من اللعب من أجل الكسب- تركّز على أهمية آليات الكسب المستدامة وهذا يناقض الفكرة السائدة عن اللعب من أجل الكسب، ومن الجدير بالذّكر ميزة الرهن التي أُطلقت مؤخراً، والتي حقّقت نجاحاً قوياً حيث تمّ رهن ما يزيد عن 10 ملايينِ عملةٍ خلال ساعتين فقط، وتوجد هناك 3 خياراتٍ للرَّهن حسب المدّة وهي: 7 و30 و90 يوماً بنسبة فائدةٍ سنويّةٍ تعادل 75% و7.5% و15% على الترتيب.

اقتراب إطلاق الألعاب

بدون الألعاب تفقد باقي الأمور أهميّتها، إلا أنّ ميتا ماسترز غيلد (Meta Masters Guild-MEMAG) تسيرُ على الطريق الصحيح من هذه الناحية، وأشار فريق المطوّرين إلى نيّة إطلاق نسخةٍ مخفّفةٍ قابلةٍ للّعب بالكامل من Meta Kart Racers (لعبة المنصّة الأولى) في شهر حزيران/يونيو أو تموز/يوليو القادم، وسيتمّ الأخذ باقتراحات المستخدمين لإدماجها في اللعبة.

ويتمّ تطوير Meta Kart Racers من قبل شركة Gamearound -ومقرّها المملكة المتحدة- وهي لعبة سباق دخلت المرحلة الثانية من أصل خمسةِ مراحل من التطوير، وهذه اللعبة -من نمط لاعب ضد لاعب (PVP)- مصمّمةٌ للأجهزة المحمولة حيث يمكن للّاعبين التنافس ضد بعضهم في بطولة Meta Kart المحتدمة عن طريق محاولة تجنّب الزعماء الأشرار (Meta Overlords)، وسيحصل الرابحون على عملات Gems التي يمكن استبدالها بعملات MEMAG.

وتوجد ألعابٌ أخرى قيد التطوير أيضاً مثل Meta Masters World وRaid NFT، وتختلف اللعبتان كثيراً عن اللعبة السابقة ولكنّهما تحملان نفس إمكانيّاتها وربما أكثر؛ حيث أنّ الأولى عبارةٌ عن ميتافيرس (عالمٌ افتراضيّ) سيقدّم العديد من الخيارات والأنشطة، إلا أنّها ما تزال في المراحل الباكرة من التطوير، وستتوالى المزيد من الأخبار عن تقدّمها مع مرور العام، أمّا Raid NFT فهي لعبة قتالٍ مبنيّةٌ على تبادل الأدوار، وستوفّر أنماط لعب فرديٍّ وجماعيٍّ وما تزال في مرحلة التصميم والتطوير.

 ميزة الرهن واقترابُ إطلاق اللعبة الأولى يثيران البلبلة في مجتمع اللاعبين

تمتلك ميتا ماسترز غيلد الإمكانية لإحداث تغييرٍ كبيرٍ في عالمي اللعب من أجل الكسب والويب الثالث، ما يجعلها منصّة متميّزة عن غيرها، والألعاب العديدة عالية الجودة التي تخضع للتطوير حالياً توضّح هذه الإمكانية. وفي ظلِّ التطويرات المُخطّط لها في عام 2023، يستحقّ النظام التقنيّ للمنصة فرصة استكشاف ما يمكن أن يقدّمه، وحتى ذلك الوقت يُمكن للمستخدمين التوجّه نحو رهن العملات الذي يتحوّل بسرعةٍ إلى ميزة المنصة الرئيسيّة (على الأقلّ حتى صدور الألعاب).

يمكنكم زيارة موقع ميتا ماسترز غيلد من هنا

يمكنكم شراء عملات MEMAG الآن من هنا: XT.com

يمكنكم شراء رموز MEMAG غير القابلة للاستبدال من هنا: Memag.io

تويترتيليجرامفيسبوك

 

 



زر الذهاب إلى الأعلى