أخبار NFT

يحصد استثماراً كبيراً قدره 1.12 مليون دولار من شركةٍ استثماريةٍ مهمّةٍ فيما يتجاوز بيع عملته المسبق 1.1 مليون دولار


قامت منصة الميتافيرس الثوريّة -للعمل المستقل على الويب الثالث (Web3) والعمل عن بعد- ديلانس (DeeLance-DEELANCE) بتأمين مبلغٍ إستراتيجيٍّ كبيرٍ من إحدى الشركات الاستثماريّة الكبرى، حيث تستثمرُ شركة Bitgert Ventures مبلغ 1.12 مليون دولار في هذا المشروع للمساعدة بتطوير الميتافيرس الخاصّ به القائم على البلوكتشين والذي يُصدرُ ضجّةً صاخبةً في أوساط الويب الثالث. ويعتقد بعض المراقبين بأنّ هذا المشروع سيغيّر اقتصاد العمل عن بعد والعمل المستقلّ الذي ما زال متمركزاً في منصّات الويب الثاني.

وتُركّز Bitgert Ventures على الاستثمار في “البنى التحتية والأنظمة التقنية والتطبيقات اللامركزيّة التي تملك الفرصة لتغيير الواقع الحاليّ”، ويُعتبرُ استثمار الشركة في ديلانس دعماً قويّاً للمشروع يُمكنُ أن يتيحَ المجال للمزيد من التمويل المؤسساتيّ، وفي الوقت ذاته يمكن لـ Bitgert أن تقدّم خبرةً قيّمة للمشروع ناجمةٍ من اتّساع المعارف والفرص التجارية، وذلك نظراً لتعدّد استثماراتها في مجال الويب الثالث.

ويجب أن يمنح هذا دفعةً قويّةً لفريق ديلانس الذي يعمل بجَدٍّ لتحقيق مخططات المشروع في الفترة القادمة، وفي ذات السياق نرى أنّ شركة Bitgert قد استثمرت في العديد من مشاريع الكريبتو الناشئة ومن بينها: JulSwap ومنصّةً للتداول بين شبكات البلوكتشين المختلفة وOKSE وبطاقة كريبتو مسبقة الدفع مبنيّةٍ على الويب الثالث ومتصفّح ويب ثالثٍ لامركزيّ، ويمكنُ لهذا الاستثمار الكبير لشركة Bitgert أن يرفعَ وتيرة الاستثمار في المشروع التي كانت مقتصرةً على التمويل من قبلِ عامّة الناس من خلال البيع المسبق لعملات DEELANCE؛ وبالتطرّق إلى هذه الناحية، فقد جمع البيع المسبق لديلانس 1.1 مليون دولار على الرّغم من إطلاقه منذ أقلِّ من شهرين فقط.

لا يملك المستثمرون الكثير من الوقت لتضييعه في حال أرادوا المشاركة في البيع المسبق قبل الزيادة القادمة في السعر، حيث سيرتفع سعر عملة DEELANCE بمعدّل 15% من 0.033$ إلى 0.038$ عندما يصل البيع المسبق لجمع مبلغ 1.2 مليون دولار، وسيحصل المشترون الآن على أرباحٍ نظريةٍ قدرها 66% عندما يتمّ إدراج العملة على منصات تداول الكريبتو الكبرى بسعر 0.055$ في الربع الثالث من هذا العام. ويزيد من الحماس المحيط بالمشروع قيام مشروع DeeLance بإطلاق مسابقةٍ تتضمّن جوائز قيمتها  100,000$ على شكل عملات المشروع.

وسيتمّ اختيار 4 رابحين من بين المستثمرين الذين يملكون على الأقل ما يعادل 100$ من عملات DEELANCE، ويجب عليهم إتمام العديد من المهمّات للتأهل للمسابقة من بينها الانضمام إلى حسابات ديلانس على منصات التواصل الاجتماعيّ.

قوموا بزيارة ديلانس من هنا

ديلانس: ثورةٌ في اقتصاد العمل عن بعد والعمل المستقلّ من خلال ميتافيرس العمل المستقل اللامركزيّ

تقوم ديلانس ببناء ميتافيرسٍ مبتكرٍ قائمٍ على الكريبتو والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) يجمع العاملين المستقلين والمُوظِفين ويَعِدُ بتغيير شكل العمل عن بعد إلى الأبد بالإضافة إلى قطاع التوظيف الذي تبلغ قيمته 761 مليار دولار؛ ويُمكننا النظر إلى ديلانس على أنّها مساحةٌ رقميةٌ قائمةٌ على البلوكتشين تركّز على العمل ومصمّمةٌ لتمكين العاملين المستقلين والموظفين برسومٍ أقلَّ من مواقع العمل الحرّ الكبرى على الويب الثاني.

ويأتي في جوهر مقاربة ديلانس تحويلُ منتجات العمل المستقل إلى رموزٍ غير قابلةٍ للاستبدال تسهّل انتقال ملكية العمل بطريقةٍ آمنةٍ ويُمكنُ الاعتماد عليها، وتمّ توجيه هذه المقاربة بشكلٍ مباشرٍ نحو التحديات التي لطالما عانى منها مجال العمل الحرّ مثل تزوير حقوق المُلكية وسرقة المدفوعات، وتؤمن هذه المقاربة مستوىً غير مسبوقٍ من الأمان وراحة البال لكلِّ من يستثمر في هذا المجال؛ وفي الوقت ذاته توفّر ديلانس سهولةً عاليةً في الوصول ورسوماً منخفضةً على عكس العديد من منصات العمل الحر التي قد يكون التسجيل فيها صعباً للغاية، وتقتطع حصّةً كبيرةً من مكاسب العاملين المستقلين.

ولا حاجة هنا لإضافاتٍ للمتصفّح أو تطبيقاتٍ تتبعُ طرفاً ثالثاً أو حتى بيانات بطاقةٍ ائتمانيةٍ للتسجيل في ديلانس، ويتمّ إجراء المدفوعات بسرعةٍ عن طريق العملات الرقمية، وتكون جميعها شفّافةً وآمنةً بفضل تقنية البلوكتشين حيث يتمّ تأمينها عن طريق نظام escrow والعقود الذكية.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من هنا

نموّ زَخَم ديلانس: التخمينات تراهن على ارتفاعٍ محتملٍ لسعر عملة DEELANCE

لقد ولّدت ديلانس ضجّةً مهمّةً عبر وسائل التواصل الاجتماعيّ في الأسابيع الماضية حيث أخذ المزيد من الأشخاص بالتعرّف على مخططات المشروع ورؤيته لتحويل العمل المستقلّ والعمل عن بعد، وبالفعل حصل منشورٌ يشيد بديلانس في منتدى المناقشة CryptoMoonShots ضمن منصّة ريديت على إقبالٍ جيّد، حيث جمع 168 تصويتاً إيجابياً وأكثرَ من 200 تعليقٍ في أقلّ من 24 ساعة.

ولا عجب في أنّ محللي الكريبتو يتوقعون مكاسب كبيرةً لديلانس هذا العام بفضل انتشار أخبار المنصّة ونموّ مجتمعها بشكلٍ متسارع، ويعتقد محلل الكريبتو البريطاني الشهير Jacob Crypto Bury أنّ ديلانس تمتلك “إمكانيةً هائلةً”، فيما يرى زميله في التحليل Crypto Gains أنّها تملك احتمالاً لصعود قيمة عملتها بمقدار 100 ضعفٍ وفقاً لما يراه.

من جهةٍ أخرى، تمّ التحقق من ديلانس وتصديقها من قبل SolidProof وCoinsuls، ممّا يضمن أنّها أصلٌ آمنٌ للمستخدمين (SAFU) إضافةً إلى التعرّف على أعضاء الفريق وفق نُظُم التحقّق من الهويّة (KYC)؛ فيما أمّنت ديلانس إدراجاً (سابقاً للطرح الأوليّ) على موقع CoinMarketCap.

قوموا بشراء عملات ديلانس من هنا



زر الذهاب إلى الأعلى