أخبار NFT

نطاق تداولٍ ضيّقٌ يهيمن على تعاملات عملة دوجكوين تزامناً مع اقتراب مشروعي ترون وبورو فاينانس من تحقيق نجاحاتٍ مبهرة


يشهد سعر عملة دوجكوين (Dogecoin-DOGE) تقلباتٍ عنيفةً بعد تأثرها بعدد من الأخبار المتضاربة والتي كان لها دورٌ في هيمنة حالةٍ من عدم اليقين على تعاملاتها؛ وعلى الجانب المقابل، تتجه عملة ترون (TRON-TRX) في منحى صاعد حالياً في ضوء إنجاز عدد من التطويرات على شبكتها، بينما تستمرّ عملة ROE لمشروع بورو فاينانس (Borroe.Finance) ببسط هيمنتها في سوق العملات الرقمية بعد حصد أوائل المستثمرين بها أرباحاً وصلت إلى 50%.

ويبقى السؤال المطروح هنا، هل ستتلقى عملتا دوجكوين وترون زَخَماً كافياً يمكّنهما من انتزاع مكانة عملة بورو فاينانس؟

يمكنكم شراء عملة ROE من هنا الآن

تقلباتٌ يشهدها سعر عملة دوجكوين مع هيمنة مشاعر عدم اليقين على تداولاتها

قلّصت هيئة الرقابة المالية في نيويورك بشكلٍ ملحوظٍ عدد العملات الرقمية التي وافقت عليها مسبقاً، وبالتالي تناقص عدد العملات التي يمكن لمنصّات الكريبتو المرخّصة طرحها للتداول. من العملات التي تمت إزالتها من قائمة العملات المُوافق عليها مسبقاً كلٌّ من XRP ودوجكوين ولايت كوين (Litecoin-LTC) وإيثيريوم كلاسيك (Ethereum Classic-ETC).

وبالرغم من ذلك، فقد ارتفعت حدّة نشاطات عملة دوجكوين على البلوكتشين مع ترجيح الكثيرين لاحتمالية دمجها بعدد من أبرز منصات التواصل الاجتماعي وفي مقدمتها منصّة X التي حصلت على ترخيص لأعمال الأصول الرقمية، ويُشار إلى أن إيلون ماسك -مالك منصة X- هو واحدٌ من أهم المروّجين لعملة الميم هذه.

وانتشرت شائعةٌ على نطاقٍ واسع في أوساط مجتمع البلوكتشين تلمّح إلى إمكانية دمج عملة دوجكوين بالمنصّة آنفة الذكر، وعليه يتوقع المحللون توجّه سعر عملة DOGE في منحى صاعد قريباً.

أمّا عن الفترة الحالية، فتهيمن التقلبات السعرية على تداولات عملة دوجكوين عطفاً على تأثرها بعدد من الأخبار والتطوّرات، ففي 20 من شهر أيلول/سبتمبر الحالي، رجّحت توقعات المحللين سيناريو استقرار سعر عملة DOGE واستمراره في منحاه الصاعد حتى يصل لمستوى 0.07025$ مع نهاية السنة الجارية، وذلك تبعاً للتطوّرات التي تشهدها هذه العملة واتساع رقعة تبنّيها، غيرَ أنّ عملة DOGE لا تُعَد استثماراً جيداً في الوقت الراهن لما تشهده من تقلباتٍ سعريةٍ متلاحقة، إلى جانب حالة عدم اليقين التي تخيّم على سوقها.

نظام ترون بصدد إنشاء إنترنت لامركزيّ ما دفع بسعر عملته TRX للارتفاع

يتصدّر نظام ترون قطّاع الكريبتو باعتباره نظام تشغيلٍ يقوم على البلوكتشين، ويهدف هذا النظام إلى إنشاء إنترنت لامركزيٍّ يمنح صنّاع المحتوى ملكيةً كاملةً لمحتواهم؛ وبفضل هذه الرؤية المميزة، احتلت عملة TRX -العملة الأساسية لنظام ترون- مكاناً بارزاً في قطّاع الكريبتو وضمنت مقعداً من بين أفضل عشر عملاتٍ رقمية.

فضلاً عن ذلك، يدعم نظام تشغيل ترون العقود الذكيّة والتطبيقات اللامركزيّة (dApps) ما يجعله الخيار المفضّل للاعبين في قطّاع البلوكتشين، ومن المتوقع أن تزداد نسبة تبنّي نظام ترون بشكلٍ كبيرٍ مستقبلاً لما يقدمه من مزايا تتيح إمكانية صناعة المحتوى ونشره أمام الجميع.

من جانبه، شهدت عملة TRX ارتفاعاً ملموساً في تعاملاتها اليومية لتسجّل مستوياتٍ مرتفعةً في حجم تداولها وصلت إلى 4.8 مليون دولار؛ وممّا لا شك فيه، فقد ساهمت عوامل عدّةٌ في هذا الارتفاع، ما يعكس النموّ السريع للنظام التقني الخاص بعملة ترون. كذلك يتوقع الخبراء مواصلة عملة TRX توجّهها الصاعد حتّى تصل لمستوى 0.09450$ مع نهاية العام الحالي، وممّا يدعم هذا الاحتمال التطوّرات العديدة التي تشهدها شبكة ترون، فعلى المستثمرين الراغبين بحصد الأرباح التفكير بشراء عملة TRX في أقرب فرصة.

ارتفاع سعر عملة ROE لمشروع بورو فينانس مع ازدياد الطلب عليها

يبرز مشروع بورو فاينانس (Borroe.Finance-ROE) كأحد أهم الأسواق التمويليّة المبتكرة القائمة على تقنيات الذكاء الصنعيّ (AI)، حيث يقدم المشروع فرصةً فريدةً أمام صانعي المحتوى والشركات القائمة على الويب الثالث (Web3) لبيع عوائدهم المستقبليّة، كما سيتمكن اللاعبون ضمن قطّاع الويب الثالث من استغلال ميّزات مشروع Borroe.Finance لتوفير سيولةٍ نقديةٍ بشكلٍ مباشر.

يمكنكم شراء عملة ROE من هنا الآن

وفي سياقٍ متصلٍ، يتيح مشروع بورو فاينانس (Borroe.Finance-ROE) لمستخدميه من صنّاع المحتوى إمكانية استغلال اشتراكاتهم وعوائدهم وفواتيرهم المستقبليّة، إلى جانب عمليات الدفع الرقمية المستقبلية الخاصّة بهم وتحويلها إلى رموزٍ غير قابلةٍ للاستبدال (NFTs) ليصارَ إلى بيعها لاحقاً بأسعارٍ مخفّضةٍ لداعميهم، حيث يشتمل هذا المشروع على نظامٍ تقنيٍّ من النظير للنظير يسمح للمستثمرين الذين يقومون بشراء الرموز غير القابلة للاستبدال بتداولها في الأسواق الثانويّة.

وتمتاز الرموز غير القابلة للاستبدال الخاصّة بمشروع بورو فينانس باستخداماتها الفعليّة المهمة، ومن المنتظر اتساع شعبيتها على نطاقٍ واسع لما تتيحه للمستخدمين من توليد رأس مالٍ عبر السوق الخاص بالمشروع، وبذلك تكون هذه الرموز الخيارَ الأفضل حالياً للاستثمار بها لما تقدّمه من ميزاتٍ فريدة.

وبفضل بنيته الأساسيّة، يسير مشروع Borroe.Finance بخطى ثابتةٍ نحو إنشاء أساسٍ قويٍّ يمكنه من تحقيق نموٍّ مستمرٍّ إلى جانب تعزيز معيار الأمان بالنسبة لمقدمي القروض ومستهلكيها ضمن النظام التقني للمشروع بفضل تسخيره لتقنيات البلوكتشين المتطوّرة، كما يضمن المشروع توفير السيولة عند الطلب وتسهيل المعاملات اليومية بدون أيِّ عقباتٍ ضمن قطّاع الويب الثالث.

ويخوض مشروع بورو فاينانس حالياً المرحلة الثانية من البيع المسبق الخاص بعملته ROE وبسعر 0.0150$ للعملة الواحدة، ما يشكل زيادةً سعريةً تبلغ نسبتها 50% مقارنةً بسعر العملة خلال المرحلة التجريبية من البيع المسبق والبالغ 0.0100$ للعملة الواحدة، كما ستصل عوائد المستثمرين المشاركين في المرحلة الحالية إلى 167% على استثماراتهم في حال بلوغ سعر هذه العملة 0.0400$ خلال المراحل التالية من البيع المسبق، ولذلك يصف العديد من الخبراء عملة ROE بكونها أفضل فرصةٍ استثماريةٍ في قطّاع الكريبتو للعام الحالي لما تقدّمه من أرباح كبيرة.

يمكنكم الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول مشروع Borroe.Finance من خلال الروابط التالية:

يمكنكم الاطلاع على البيع المسبق لمشروع بورو فاينانس من هنا | يمكنكم الانضمام إلى قناة المشروع على تيليجرام من هنا | يمكنكم متابعة حساب المشروع على منصة X من هنا



زر الذهاب إلى الأعلى