أخبار

نجاحٌ مدوٍّ للبيع المسبق الخاص بمشروع الكريبتو صديق البيئة لإعادة التدوير من أجل الكسب إيكوتيرا (ecoterra) مقترباً من 3.5 مليون دولار مع ترقب زيادة السعر بنسبة 10%


Source / Ecoterra

تتسارع عملية البيع المسبق الخاصّة بمشروع الكريبتو صديق البيئة في قطاع إعادة التدوير من أجل الكسب إيكوتيرا (ecoterra-ECOTERRA) بوتيرةٍ لافتةٍ، مع نجاحه بتحقيق عائداتٍ تقترب من 3.5 مليون دولار بالترافق مع مسارعة المستثمرين إلى الشراء قبل الزيادة المرتقبة للسعر بمعدل 10%.

ومع تجاوز البيع المسبق للمشروع حاجز 3 مليون دولار منذ خمسة أيام فقط، فإنّ هذا يعني أنّ مشروع الويب الثالث (Web3) الصديق للبيئة قد نجح في جمع قرابة 100,000$ في اليوم الواحد بالمتوسّط تقريباً. وتبعاً لما هو مخطّطٌ له مسبقاً، فمن المنتظر ارتفاع سعر عملة ECOTERRA بمعدّل 10% (من 0.007775$ إلى 0.0085$) خلال عشرة أيام فقط، أو عندما ينجح البيع المسبق في الوصول إلى مبلغ 3.925 مليون دولار؛ وبالنظر إلى الوتيرة الحالية التي يجمع بها المشروع الأموال فيمكنه الوصول لهذا المبلغ خلال 4 أو 5 أيام.

ولذلك، يجب على المستثمرين التحرّك بسرعةٍ لتأمين أكبر قدرٍ من عملات ECOTERRA بسعرها المخفّض طالما يُمكنهم ذلك، مع الأخذ بعين الاعتبار أنّ العملة الرقمية الواعدة سيتمّ إطلاقها لاحقاً هذا العام على منصّات التداول المركزيّة واللامركزية بسعر 0.01$، وهو ما يعني أنّ المستثمرين الذين يشترون الآن سيحصلون على أرباحٍ تعادل 30%.

Source / Ecoterra

ويُمكنُ أن تكون المكاسب المقدّرة بـ 30% مجرّد بدايةٍ فقط.

وتجدرُ الإشارة إلى أنّ هذه الأرباح المنتظرة والمقدّرة بـ 30% يمكن أن تكون ضئيلةً بالمقارنة مع الارتفاع المرتقب الذي ستحققه العملة على المدى البعيد، حيث تمتلك تقنية البلوكتشين -عند استخدامها بشكلٍ صحيح- إمكانيةً غير مسبوقةٍ لتشجيع السلوك الصديق للبيئة من خلال المكافأة لقاء إعادة التدوير وتسهيل إزاحة انبعاثات الكربون، إلى جانب إمكانية تتبع الأثر البيئيّ بالاستفادة من الشفافية التي تتّسم بها تقنية البلوكتشين.

ويمتلك تطبيق إيكوتيرا الشامل بالفعل هذه الوظائف الثلاثة وأكثرَ من ذلك؛ حيث تقوم المنصة بـ:

  • مكافأة المستخدمين بعملات ECOTERRA الخاصة بها في كلِّ مرّةٍ يقومون فيها بإعادة التدوير.
  • توفير متجرٍ لإزالة انبعاثات الكربون لتسهيل تحييد البصمة الكربونية لكلٍّ من الأفراد والشركات.
  • توفير متجرٍ للمواد معادة التدوير ممّا يُسهّل على الأفراد والشركات شراء البضائع التي تمّت إعادة تدويرها باستخدام عملات ECOTERRA أو عملاتٍ رقميةٍ أخرى.
  • السماح للأفراد والشركات بتتبّع سلوك مشاريعهم الصديق للبيئة من خلال ملفّ الأثر البيئيّ القابل للتتبّع، والذي يمكن أن يساعد الشركات على تحسين صورة علامتهم التجارية وولاء الزبائن لهم.

وإجمالاً، فإنّه من المتوقع أن تلعب المشاريع البيئية في قطاع الويب الثالث مثل إيكوتيرا (ecoterra) دوراً محورياً ومتزايد الأهمية في الجهود العالمية لمكافحة التغيرات البيئيّة على مدار العقود القادمة، وليس من المستغرب توقّع المحللين المشاهير للكريبتو والمختصّين بعمليات البيع المسبق (Jacob Crypto Bury وCrypto Moonlight) امتلاك عملة ECOTERRA إمكانياتٍ هائلةً لارتفاع قيمتها مستقبلاً.

فريق إيكوتيرا يستعرض استخدامات المشروع في قمة البلوكتشين بمدينة اسطنبول

Source / Ecoterra

وصل العديد من الأعضاء البارزين لفريق إيكوتيرا إلى قمة البلوكتشين المنعقدة بمدينة إسطنبول التركية هذا الأسبوع للترويج للاستخدامات الواعدة لعملة ECOTERRA، ممّا شكّلَ دفعةً قويّةً لجهود التسويق والتوعية الخاصة بالمشروع، وقد شرح المدير التنفيذيّ لمشروع إيكوتيرا ميهاي سيوتورينو (Mihai Ciutureanu) قائلاً:

“ينخرط الأفراد والشركات بشكلٍ أكبرَ في جهود حماية البيئة بسبب تفاقم الآثار السيئة للتغيّرات المناخية عالمياً وتكشّف معالمها، وتُعتبرُ الجهود المتعلقة بعملية إعادة تدوير المواد أساسيةً في هذه المنحى… ولكنّ الغالبية العظمى من الأفراد يفتقرون للمعرفة اللازمة والاستعداد للالتزام بعملية إعادة التدوير بشكلٍ سليم”.

وأضاف: “يهدف مشروع إيكوتيرا بالإضافة لتثقيف العامة حول ضرورة عملية إعادة التدوير إلى تحفيزهم على القيام بذلك من خلال تقديم مكافآتٍ ماليةٍ عبر نظام إعادة التدوير من أجل الكسب الخاص بالمشروع”.

Source / Ecoterra

وأكمل قائلاً: “لا تنتهي أهداف إيكوتيرا هنا حيث إنّنا نقوم ببناء سوقٍ للمواد مُعادة التدوير يهدفُ إلى ربط شركات إعادة التدوير مع الراغبين بشراء المواد التي أعيدَ تدويرها، وبالتالي الترويج لدورة حياةٍ تدويريةٍ للمنتجات”.

وختم حديثه بالقول: “يقوم مشروع إيكوتيرا أيضاً ببناء متجرٍ منفصلٍ يمكن للأفراد والشركات من خلاله شراء أرصدة كربونٍ مصدّقةٍ مبنيةٍ على البلوكتشين لتحييد انبعاثات الكربون الخاصة بهم، إضافةً إلى إمكانية تتبّع جميع نشاطاتهم الصديقة للبيئة ضمن منصّة إيكوتيرا عن طريق ملف الأثر البيئيّ”.

مفاوضات إيكوتيرا (ecoterra) مع منصات التداول الكبرى

وفّر ظهور مشروع إيكوتيرا في قمة البلوكتشين في اسطنبول لفريق المشروع فرصةً مهمّةً لبدء محادثاتٍ مع منصات تداول الكريبتو المركزيّة الكبرى حول إمكانية إقامة شراكاتٍ لإدراج عملة ECOTERRA، وقد حضر هذا الحدثَ لفيفٌ من هذه المنصّات الكبرى ومن بينها OKX وMEXC Global وKuCoin.

Source / Ecoterra

وبحسب الورقة البيضاء الخاصّة بمشروع منصة إيكوتيرا (ecoterra-ECOTERRA) سيتمّ إدراج العملة الرقمية الواعدة الخاصة به في منصات التداول الكبرى خلال الربع الثالث من عام 2023، وذلك قبل إطلاق النسخ الأولية من تطبيق Recycle2Earn إلى جانب متجر المواد معادة التدوير خلال الربع الرابع من العام الجاري.

ومع تجاوز مشروع إيكوتيرا لمنتصف الطريق الخاص بالبيع المسبق لعملته الرقمية الواعدة؛ يخطّط المشروع لجمع 6.7 مليون دولار من مبيعات ECOTERRA، ولذلك يجب على المستثمرين التحرّك بسرعةٍ لتأمين حصَصِهم من العملة قبل أن تشهد قيمتها ارتفاعاً مرتقباً.

Source / Ecoterra

أمّا بالنسبة لتوزيع المعروض الكليّ من عملات ECOTERRA فسيتمّ تخصيص 50% (2 مليار عملة) منه للبيع المسبق للعامة، و20% لتمويل عمليات الإدراج والتسويق، إلى جانب 20% لتوفير جانب السيولة للنظام التقنيّ و5% لكلٍّ من فريق المشروع وحوافز التبنّي من قبل الشركات، وسيتمّ حجز حصة الفريق الخاص بالمشروع بالكامل لمدّة عامٍ ومن ثمّ إلغاء حجزها بشكلٍ شهريٍّ تدريجياً على مدى ثلاث سنوات، ممّا يؤكد التزام الفريق بالمشروع.

وبذلك يشمل المشروع تطبيقاً شاملاً لإعادة التدوير من أجل الكسب يتضمّن توزيع عملاتٍ لقاء إعادة التدوير والسلوكيات البيئية الإيجابية، بالإضافة إلى متاجرَ للمواد معادة التدوير ولتحييد أرصدة الكربون وغيرها، وكلّ ذلك لزيادة إمكانية الشركات ومكافأة المستخدمين.

ولم يتبقّ لنا سوى الإشارة هنا إلى أنّ مشروع إيكوتيرا آمنٌ بنسبة 100% ومُصادقٌ عليه من قبل فريق Certik المتخصّص، حيث خضع فريق تطوير المشروع لسياسات التعرّف إلى العملاء الخاصّة بفريق سيرتيك (Certik’s KYC procedures).

قوموا بشراء عملة إيكوتيرا الآن

زر الذهاب إلى الأعلى