بيانات صحفية

‫ منصّة مبتكرةٌ لتوليد دخلٍ دون مجهودٍ تجمعُ أكثرَ من 1.1 مليون دولار


إخلاء مسؤوليّة: النص أدناه هو بيانٌ صحفيٌّ وليس جزءاً من المحتوى التحريريّ لموقع Cryptonews.com.

تجاوزت منصّةٌ مبتكرةٌ لتحقيق دخلٍ دون مجهودٍ حاجزَ الـ 1.1 مليون دولار مؤخّراً خلال مرحلة جمع التمويل في الوقت الذي يتزايد فيه حماس المستثمرين حول إمكانيّات هذا المشروع، ويمرُّ ميتروبولي (Metropoly-METRO) الآن في المراحل النهائية من البيع المسبق حيث يُسارع المستثمرون في الانضمام للمشروع بأرخص الأسعار قبل أن يتمّ إدراج عملته على منصات التداول.

وقد قام مشروع ميتروبولي (Metropoly) بخلق سوق عقاراتٍ مبتكرٍ مبنيٍّ على الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) ويقدّم إمكانيّة شراء العقارات بدون الحاجة إلى البنوك أو الكثيرِ من المعاملات الورقيّة؛ ويُضاف إلى ذلك حصول جميع حاملي الرموز غير القابلة للاستبدال على دخلٍ دون مجهودٍ كجزءٍ من أرباح إيجار الممتلكات؛ تابعوا القراءة معنا لتعرفوا أكثرَ عن هذا المشروع.

ميتروبولي (Metropoly) تتجاوز حاجز 1.1 مليون دولار خلال جمع التمويل

تجاوز البيع المسبق لمشروع ميتروبولي حاجز 1.1 مليون دولار مؤخراً مع مسارعة المستثمرين لشراء عملاتِ METRO الأخيرة المتوفّرة للبيع، ويتمّ بيعُ العملة الواحدة الآن بسعر 0.0769$ ضمن المرحلة 11 من البيع المسبق الذي يستخدم آليّة تسعيرٍ متزايدةٍ يرتفعُ فيها سعر عملة METRO في كلِّ مرحلةٍ منه، ويتبقّى فقط 5 أيام على نهاية المرحلة الحالية التي قد تشكّل فرصتكم الأخيرة للاستثمار في المشروع قبل زيادة السعر.

وستكون عملة METRO (المبنيّة وفق معيار عملات ERC-20) العملة الرئيسيّة للتداولات والمكافآت على المنصة، وسيبلغ معروضها الكليّ مليارَ عملة فيما سيحصل المستخدمون الذين يشترون NFTs من المتجرِ على عائدٍ نقديٍّ (cashback) ممّا يمنح العملة فائدةً وظيفيّةً مهمّة.

متجرُ رموزٍ غير قابلةٍ للاستبدال (NFTs) مدعومةٍ بعقارات

تمتلك ميتروبولي إمكانيّة تحويل سوق الاستثمار العقاريّ كما نعرفه بالكامل، وقد أوجد هذا المشروع السوق الأوّل في العالم للرموز غير القابلة للاستبدال والمدعومة بأصولٍ حقيقيّةٍ في العالم على شكلِ عقارات، والهدف من هذا المشروع هو جعلُ الاستثمار في العقاراتِ متاحاً للجميع قدر الإمكان ممّا يسمح للمستثمرين بإنشاء ملفّاتٍ استثماريّةٍ عقاريةٍ خلال ثوانٍ.

وأزالت ميتروبولي حاجة المستثمرين للتواصل مع بنكٍ لتأمين صفقةٍ عقاريةٍ من خلال إتاحة الاستثمار العقاريّ للجميع، وهذا الأمر مفيدٌ تحديداً في الظروف الاقتصاديّة الحالية التي ترتفع فيها معدلات الفائدة ممّا يزيد باستمرارٍ كلفة استعارة العقارات من خلال الرَّهن؛ وإضافةً إلى ذلك لا توجدُ إجراءاتُ تفقّد سجلٍّ ائتمانيٍّ أو قيودٌ جغرافيّةٌ على المنصة، ما يعني أنّ أيَّ شخصٍ في أيِّ مكانٍ في العالم يمكنه الاستثمار في هذا المشروع، حتّى لو بمئة دولارٍ فقط.

وسببُ انخفاض رأس المال المبدئيّ المطلوب هو أنّ جميع العقارات المعروضة في سوق الرموز غير القابلة للاستبدال مجزّأةٌ إلى أقسامٍ صغيرةٍ، وبعد هذه التجزئة يتمّ مقابلة هذه النواتج برموزٍ غير قابلةٍ للاستبدال ترمز للمُلكيّة، وبذلك يعني شراء أحدها الاستثمارَ في مُلكية مشتركةٍ للعقار، وامتلاك هذه الـ NFTs يمنح الجميع حقوقاً استثماريّةً متماثلةً (على سبيل المثال: يمكن بيع الـ NFTs على المتجر في أيِّ وقتٍ لاستغلال ارتفاع سعر العقار أو زيادة الطلب عليه).

هل تقدّم ميتروبولي (Metropoly) حقّاً دخلاً دون بذل مجهود؟

يُعتبرُ الربح من الإيجار أحد أكثر أشكال التدفّق الماليّ استثماراً، وهذا سبب لجوء الـ 1% الأغنى من الأفراد في العالم إلى الاستثمار في السوق العقاريّ لزيادة ثروتهم، والربحُ من الإيجار يحدث بشكلٍ كاملٍ بدون أيِّ مجهودٍ حيث أنّ فريق ميتروبولي يأخذ وظيفة مدير العقار لكلِّ الممتلكات في المحفظة، وهذا يعني أنّ فريق المشروع سيتولّى شؤون الصيانة وإيجاد القاطنين وضمان دفعهم للإيجار كلَّ شهر.

وكنتيجةٍ لذلك يجب على مالكي الـ NFTs أن يحافظوا على الرموز غير القابلة للاستبدال في محافظهم فقط من أجل الحصول على دخلٍ بدون أيّ مجهودٍ كلَّ شهر، وسيتمّ تحويله مباشرةً إلى محافظهم على شكل عملاتٍ رقميّةٍ مستقرّة.

الأيّام الأخيرة للاستثمارِ في هذا المشروع قبل ارتفاع السعر

الجانب الأفضل للاستثمار في البيع المُسبق لميتروبولي (Metropoly-METRO) هو عدم الحاجة للكثير من الانتظار قبل افتتاح متجر الرموز غير القابلة للاستبدال وبدء تحقيق الأرباح من الاستثمارات، وقد صرّح الفريق عن نيّته افتتاح المتجر في 1 أيار/مايو 2023 ما يعني بقاء القليل من الأسابيع لانتهاء فترة البيع المسبق كاملةً.

وحسب المخطط سيتمّ إنهاء المرحلة الحالية من البيع المسبق خلال الأيّام الخمسة القادمة وهي الفرصة الأخيرة للاستثمار في عملة METRO بسعر 0.0769$، وبعد نهاية المرحلة الحادية عشر من البيع المسبق سيرتفع سعر العملة مجدداً قبل نهاية مرحلته الأخيرة.

وبشكلٍ عام قامت ميتروبولي بخلق حلٍّ مبتكرٍ لمشكلة الاستثمار العقاريّ ممّا يجعله أكثر توافراً للمستخدمين في أنحاء العالم، ويمكن أن نتوقّع عائداتٍ كبيرةً من هذه العملة بمجرّد افتتاح المتجر.

زوروا البيع المسبق لميتروبولي (Metropoly-METRO) الآن

زر الذهاب إلى الأعلى