أخبار

مشارك في البيع الأولي لإيثيريوم يحول 641 ETH بعد 8 سنوات



استيقظ عنوان آخر شارك في عرض عملة إيثيريوم الأولي (ICO). حيث قام المستثمر بنقل 641 ETH، أو ما يقرب من 1.2 مليون دولار، للتحصيص. ولاحظ الباحثون على السلسلة أن صاحب المحفظة لم يقم بأي نشاط منذ 8 سنوات.

تحويل 641 ETH من حساب خامد شارك في عرض إيثيريوم في 2014

قامت شركة Lookonchain المتخصصة في التحليل عبر السلسلة برصد تحويل 641 ETH إلى برنامج تحصيص العملات المشفرة (Staking). ووشاركت المنصة بيانات المحفظة على حسابها على أكس (X). حيث كشفت المنصة أن عنوان آخر شارك في العرض الأولي لإيثيريوم ICO بعد ثماني سنوات، قد قام بنقل 641 ETH، أو ما يعادل 1.2 مليون دولار حسب سعر الصرف اليوم إلى برنامج رهن العملات (Staking).

وبعد مراجعتها لنشاط المحفظة، قالت منصة تتبع بلوك تشين إن عنوان إيثيريوم كان قد تلقى 2000 ETH مقابل 620 دولار خلال عملة البيع الأولي لعملة إيثيريوم قبل ثماني سنوات. -حينما كان سعر إيثر واحدًا حوالي 0.31 دولارًا أمريكيًا-. واستنادًا لسعر الصرف الحالي فإن مجموع ما يملكه يعادل 3.72 مليون دولار تقريبًا.

لكن هذه ليست المرة الأولى الذي يستيقظ فيه أحد حيتان ايثيريوم بعد سبات لسنوات. فقد كشفت نفس المنصة، أن حوت آخر شارك في العرض الأولي لعملة إيثيريوم قد حرك أكثر من 61216 ETH، أو ما يقرب من 116 مليون دولار نحو بورصة كراكن بعد 7 سنوات ونصف من عدم النشاط خلال شهر يوليو المنصرم.

أيضا، في الآونة الأخيرة ، بدأت العديد من الحسابات الخامدة التي شاركت في إطلاق إيثيريوم في التحرك. بعد فترة طويلة من النشاط، قام البعض بتحويل الملايين. مثلا، استيقظ حساب آخر وحرك ما يقرب من 15 مليون دولار في مايو الماضي.

الجدير بالذكر أن العرض الأولي لعملة إيثيريوم حدث في عام 2014. كما كان أحد أهم ICO في صناعة العملات المشفرة. حينها كان سعر ETH واحدًا لا يتجاوز 0.31 دولار أمريكي. بينما يصل الآن إلى 1830 دولار أمريكي. بالتالي، يسمح بأعلى عوائد، خاصة لأولئك الذين اختاروا الاحتفاظ بالرموز الخاصة بهم خلال السنوات الماضية.

يمكن أن تؤثر هذه الحركات على ديناميكيات سوق العملات المشفرة. في الواقع، يمكن أن تؤدي التحويلات من أصحاب الحسابات الخاملة بمبالغ كبيرة إلى تقلب الأسعار. هذا أيضا له تداعيات على معنويات المستثمرين وقد ثبت ذلك بالفعل في الماضي. على أي حال، من المهم أن تظل متيقظًا للتغييرات المحتملة في أسعار إيثيريوم (ETH).

إخلاء مسؤولية

جميع المعلومات المنشورة على موقعنا الإلكتروني تم عرضها على أساس حسن النية ولأغراض المعلومات العامة فقط. لذا، فأي إجراء أو تصرف أو قرار يقوم به القارئ وفقاً لهذه المعلومات يتحمل مسؤوليته وتوابعه بشكل فردي حصراً ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن هذه القرارات.



زر الذهاب إلى الأعلى