بيانات صحفية

عملة الميم من فئة اللعب من أجل الكسب تامادوج (-TAMATamadoge) تُطلق خامسَ ألعاب النمط الكلاسيكيّ الجديدة Tama Run مع اقتراب إدراجها في منصة Bybit


الأربعاء 29 آذار/مارس 2023.

كشفت منصة تامادوج (Tamadoge) الشهيرة للألعاب في فئة اللعب من أجل الكسب النقاب عن خامس ألعاب التسلية (الأركيد) الخاصة بها، وهي لعبة الجري “تاما رَن” )Tama Run)، لتوسّع بذلك من قاعدة عروض الألعاب الجذّابة التي تقدّمها. وتأتي هذه الأنباء السارّة غداة إطلاق المنصة لأربعةٍ من ألعاب تامادوج الكلاسيكية وضمّها إلى نظام المنصة التقنيّ الرائد لعملة المزاح في فئة اللعب من أجل الكسب.

ويُعدُّ إطلاق منصة الألعاب للعبة Tama Run خطوةً من قبلها للاستمرار في مسار ألعاب التسلية الأربعة الممتعة التي تمّ إصدارها مسبقاً، والتي لقيت ترحيباً واسعاً ومشجّعاً وأثارت حماس عموم اللاعبين في مجتمع تامادوج (Tamadoge) المتنامي.

وفي لعبة Tama Run ينبغي على مستخدمي منصة الألعاب صقل مهاراتهم وبذل قصارى جهدهم للتغلب على الشياطين والغيلان والأشباح التي تقطن المقبرة المسكونة وتفاديها داخل اللعبة؛ فعلى اللاعبين أن يسارعوا بالجري من أجل النجاة بأرواحهم وجمع المكافآت ليكونوا قادرين على تسلق قائمة متصدّري اللعبة. وتجدرُ الإشارة إلى أنّ اللعبة تتيح لمستخدميها تجربة وضع التدريب المجانيّ على غرار الألعاب السابقة للمشروع.

ومن المهم أن نشير أيضاً إلى لزوم امتلاك اللاعبين لنقاط الدخول المخصّصة للشروع باللعب من أجل تشغيل نسخة اللعب من أجل الكسب في لعبة Tama Run، ويمكن للّاعبين استخدام أحد فئات رموز تامادوج (Tamadoge) غير القابلة للاستبدال (NFTs) الثلاثة، وهي: الرموز النادرة للغاية (Ultra Rare) والرموز النادرة (Rare) والرموز الشائعة (Common)، حيث تأتي كلٌّ منها بباقةٍ مختلفةٍ من المهارات والقوّة، وذلك بهدف تحسين فرصهم في النجاح.

النجاح يقود إلى المزيد من النجاح: تشير البيانات إلى شراء ما مجموعه 81,000 نقطة دخول ومشاركة 17,000 مُستخدمٍ، بالإضافة إلى توزيع مكافآتٍ قدرها 270,323 عملة TAMA

 في كلِّ أسبوع، تعرضُ كلُّ لعبةٍ من ألعاب تامادوج قائمة صدارةٍ خاصّةٍ بها إلى جانب مجمّع مكافآتٍ يخُصّها، فإن كنتم ضمن قائمة اللاعبين العشرين الأوائل في لوحة المتصدّرين فستحظون بفرصة الحصول على جزءٍ من مكافآت مُجمّع الجوائز الخاص باللعبة؛ علماً أنّه يتمُّ إعادة ضبط مجمّع المكافآت على نحوٍ أسبوعيّ، ما يتيح تكرار فرصة الربح مجدّداً كلّ أسبوع.

وتعليقاً على الإطلاق الناجح للعبة تاما رن (Tama Run)، صرّح المدير التنفيذي لمشروع تامادوج (Tamadoge) جون بيشوب بالقول: “إنّ إطلاق فريق المشروع لخامسِ ألعابه تماماً كما وعد في الوقت المحدّد يعدُّ إنجازاً باهراً”.

وتابع حديثه قائلاً: “تُظهر بيانات الألعاب علامات نجاحٍ مبكّرة، حيث تمّ شراء أكثر من 81,000 نقطة دخول ومشاركة أكثر من 17,000مستخدمٍ نشطٍ شهرياً في المتوسط، إضافةً إلى إجماليّ جوائزٍ تقدّر بـ 270,323 عملة TAMA تمّ توزيعها على متصدّري الألعاب حتى الآن”.

وأضاف: “بعد انتهائنا من إطلاق جميع ألعاب تامادوج الخمس، بدأنا بتحويل تركيزنا إلى تطبيق الهاتف المحمول، والذي يتمّ العمل عليه الآن بالفعل، كما يُعدُّ وجود ألعابنا على الهواتف المحمولة جزءاً محوريّاً من خطة النموّ المتسارع لمنصة الألعاب، والذي يُنتظرُ أن يقطع شوطاً طويلاً لإثبات كون نهجنا الطريقة الأفضل لتوسيع نطاق ألعاب الويب الثالث (Web3) وتحقيق المستخدمين دخلاً من خلالها”.

إليكم ما يجب معرفته حول مجمّع جوائز ومكافآت ألعاب التسلية من تامادوج

تشتمل كلُّ لعبةٍ من ألعاب تامادوج (Tamadoge) على قائمة صدارةٍ خاصةٍ بها إلى جانب مجمّع مكافآت يخصّ كلاً منها، وتتمّ إعادة ضبط مجمع المكافآت على نحوٍ أسبوعيّ، ما يتيح تجدّد فرصة الربح كلَّ أسبوع، كما يتمّ إنهاء منافسات مجمّع المكافآتِ كلَّ يوم أربعاء في تمام الساعة 23:59 حسب التوقيت العالميّ المنسق، ويبدأ تلقي المكافآت (من عملات TAMA) اعتباراً من اليوم التالي.

1. نقاط الدخول المخصّصة للّعب

يتعيّن على اللاعبين امتلاك بعض نقاط الدخول من أجل المشاركة في كافة المنافسات، وتستلزم باقة الدخول امتلاك 100 نقطة، أي ما يعادل 600 من عملات TAMA$ (وهناك ثلاث باقاتٍ مختلفةٍ، ويمكنكم مراجعتها أدناه حيث سنورد لكم لاحقاً مزيداً من التفاصيل).

2. توزيع مجمّع المكافآت

50% تؤول إلى الرابحين في المنافسة.

10% تذهب إلى مجمّع الرَّهن.

40% تُعاد لأغراض التسويق وتطوير اللعبة إلى جانب مجمّع حرق العملات.

3. قائمة الصدارة – نسب توزيع مجمّع المكافآت

الرابح في المركز الأول: 40%.

الرابح في المركز الثاني: 20%.

الرابح في المركز الثالث: 10%.

 من الرابح في المركز الرابع إلى العاشر: 1% (لكلِّ منهم).   

من الرابح في المركز الحادي عشر إلى الرابح العشرين: 0.5% (لكلِّ منهم).

كما يحصلُ باقي الرابحين في المراكز المتبقية على حصصٍ متساويةٍ من بقية النسبة البالغة 18%.

يتعيّن عليكم شراء نقاط الدخول من أجل البدء بالاستمتاع بتجربة ألعاب سوبر دوج (DogeSuper ) وكذلك روكيت دوج (Rocket Doge) الشيّقة

ثمَّة ثلاث باقاتٍ لنقاط الدخول:

100 نقطة = 600 TAMA.

500 نقطة = 2,400 TAMA.

1,500 نقطة = 6,000 TAMA.

تجدر الإشارة إلى إطلاق المشروع لأربع ألعاب في وقتٍ سابق، نذكر منها لعبة “تاما بلاست” (Tama Blast)، والتي توفّر لكم إمكانية اختبار مهاراتكم بدقّةٍ من خلال محاولة تسجيل أكبر عدد ممكنٍ من الأهداف، إضافةً إلى لعبة “روكيت دوج” (Rocket Doge) حيث يجدر بكم مساعدة حيوان تامادوج الأليف الخاص بكم على التنقّل في مسارٍ محفوفٍ بالمخاطر على متن صاروخٍ خارجٍ عن السيطرة.

كما نذكّركم أيضاً بلعبة “تو ذا مون” (To the Moon)، والتي سيكون فيها القمرُ وجهتكم وأنتم تساعدون الجروَ الخاص بكم على الارتقاء والتحليق إلى آفاق جديدة! وأخيراً وليس آخراً، تتيح لكم لعبة “سوبر دوج” (Super Doge) المنافسة ضدَّ أعداء متعدّدين في لعبة التسلية الجانبية هذه، ويمكنكم البدء بجمع العملاتِ لتحقيق الفوز!

ادخلوا إلى عالم تامادوج الافتراضي (Tamaverse) مع تطبيق الأجهزة المحمولة قيد التطوير حالياً والمدعوم بتقنيّة الواقع المعزّز

لا تشكّل ألعاب التسلية من تامادوج سوى مستهّل الطريق ترقّباً للحدث الرئيسيّ القادم لمنصة الألعاب المتميّزة؛ يتمثّل ذلك في إطلاق تطبيق تامادوج (Tamadoge) على الأجهزة المحمولة والمدعوم بتقنيّةِ الواقع المعزز(AR)، والذي بدأ العمل عليه بالفعل.

وستتيح تقنية الواقع المعزّز للّاعبين التفاعل مع حيواناتهم الأليفة ورعايتها داخل العالم الافتراضيّ وقتما يشاؤون، علماً بأنّه لا يلزم استخدام سماعة رأسٍ للدخول إلى عالم تامادوج الافتراضيّ.

لم يتبقّ الكثير من الوقت على انتهاء مسابقة منصة Bybit – صوّتوا لصالح مشروع تامادوج واكسبوا ما قيمته 50$ من عملة TAMA

أقدم مشروع تامادوج على عقد شراكةٍ مع منصّة Bybit التي تُعدُّ خامس أكبرِ منصات تداول الكريبتو وفقاً لبيانات موقع coinmarketcap الشهير، حيث تتضمّن الشراكة إطلاق مسابقةٍ مثيرةٍ ولفترة محدودة يمكنكم من خلالها المطالبة بما قيمته 50$ -بشكلٍ مضمون- في هيئة عملات TAMA لتعزيز استثماراتكم وذلك بمجرّد التسجيل في منصّة Bybit والإيداع فيها لأوّل مرة، وإذا ما تمكّن مشروع تامادوج من تأمين 500 عملية إيداعٍ جديدة للمرّة الأولى (FTDs) في منصّة Bybit من قبل أعضاء مجتمع تامادوج أو فازت تامادوج (Tamadoge) بالأصواتِ اللازمة متفوّقةً على مشروعين آخرين، فسيتمّ إدراج عملة TAMA في منصّة التداول الشهيرة.

ويجب على من يرغب بالمشاركة في المسابقة أن يُودع ما قيمته 100$ – أو يزيد عن ذلك حسب بلد المشارك- للمرّة الأولى من خلال إحدى العملات المستقرة التالية: عملة USDT أو USDC أو USDD أو DAI أو CUSD أو عملة BUSD.

وإليكم كيفيّة المشاركة في المسابقة:

  • يجدر بجميع المودعين المؤهّلين للمرّة الأولى والراغبين بالمشاركة في عملية التصويت إكمال المستوى الأول من بيانات حسابهم الشخصيّ والتحقّق منها تبعاً لسياسة التعريف بالعملاء (KYC) على منصّة Bybit.
  • إيداع ما قيمته 100$ لأوّل مرّة في حسابكم الشخصيّ على المنصة.
  • أخذ لقطة شاشةٍ لرصيدكم على منصة Bybit قبل 29 آذار/مارس الساعة 23:59 بالتوقيت العالميّ المُنسّق.
  • التصويت لصالح مشروع تامادوج في قسم Byvotes (مشاريع العملات الجديدة المؤهلة للإدراج) والتقاط لقطة شاشةٍ بعد إتمام التصويت لصالح العملة.
  • إرفاق لقطات الشاشة الخاصّة بكم إلى رابط صفحة Gleam أدناه وكسب ما قيمته 50$ من عملة TAMA.

تبدأ عملية التصويت في 30 آذار/مارس الحالي في تمام الساعة الثالثة صباحاً بالتوقيت العالمي المنسّق، وتنتهي في 31 آذار/مارس في الساعة الثالثة صباحاً بالتوقيت العالمي المنسّق.

كما يمكنكم اتّباع الرابط التالي للحصول على معلوماتٍ أكثر حول المشاركة، ويُمكن للراغبين بالمشاركة في المسابقة التوجّه إلى صفحة Gleam وإكمال المهام المطلوبة:

https://gleam.io/GOT2P/tamadoge-x-bybit-sign-up-deposit-100-kyc-vote-share-to-claim-50-of-tama-tokens

ويمكنكم أيضاً إنشاء حسابكم الشخصيّ في منصة Bybit من خلال زيارة صفحة مسابقة Tamadoge Bybit عن طريق الرابط التالي:

https://dns0.bitesly.io/b_BybitTamadogeByvotes

تجدرُ الإشارة إلى إدراج عملة تاما (TAMA) في 15 منصّةِ تداولٍ مركزيّةٍ (CEX)، متضمّنةً منصة OKX الشهيرة التي تعتبر من أكبر 10 منصّات تداولٍ للعملات الرقمية، بالإضافة إلى إدراجها في منصّة يونيسواب (Uniswap) اللامركزيّة الغنيّة عن التعريف.

زوروا موقع تامادوج (Tamadoge) الآن من هنا



زر الذهاب إلى الأعلى