أخبار

توقعات سعر عملة تامادوج مع بقاء أقلّ من يومٍ واحدٍ فقط لإدراجها في خمسٍ من أكبر منصات التداول المركزيّة، هل حان وقت شراء عملة TAMA؟


تنتمي عملة تامادوج (Tamadoge-TAMA) إلى فئة عملات المزاح، وهي العملة الأساسيّة للنظام التقنيّ الخاص بميتافيرس الألعاب المعروف باسم تامافيرس (Tamaverse) ذي الإمكانات المستمدّة من تقنيات الويب الثالث (Web3)؛ وتشهد هذه العملة الرقمية حالياً ارتفاعاً في سعرها وتميلُ توقعاتها السعريّة إلى ترجيح مزيد من الارتفاع. 

وتمّ تداول زوج عملات /TAMA/USDحول مستوى سعر 0.03$ للعملة الواحدة، ما يعني ارتفاع سعرها بنسبةٍ تتجاوز الـ 16% بقليلٍ خلال اليوم وأكثرَ من 50% بقليلٍ منذ الارتداد السعريّ الذي شهدته البارحة من مؤشر متوسط الحركة المقاس على مدى 200 يومٍ بالقرب من مستوى سعر 0.019$. 

واستمرّ الارتفاع السعريّ الحاصل في سعر عملة تامادوج على مدى الأسابيع الخمسة الماضية، ويُعزى هذا الارتفاع إلى الضجّة المحيطة بإدراج عملة المزاح هذه في واحدة من أكبر خمسِ منصّات تداولٍ مركزيّة. 

ولم يتبقَّ من الوقت أمام البدء بعملية إدراج عملة TAMA في منصّة بايبت (ByBit) المركزيّة للتداول سوى أقلّ من يومٍ واحد. 

ويجب على المستثمرين الراغبين بشراء عملة TAMA من منصّة بايبت (ByBit) أن يأخذوا بعين الاعتبار تقديم هذه المنصة اليوم (26 من نيسان/أبريل) لجوائز لقاء المشاركة بفعاليةٍ تأخذ طابع الإيداع من أجل الكسب (Deposit-to-Earn)، حيث سيكون بمقدور المستخدمين إيداع 3,500 عملة TAMA للحصول على 500 عملةٍ إضافيّة.

كما ستطلق منصة بايبت حدثاً ترويجياً يأخذ طابع التداول من أجل الكسب (Trade-to-Earn) والذي سيبدأ غداً (27 من شهر نيسان/أبريل).

ويبدو بأنّ كافة الأمور على أهبة الاستعداد لإدراج عملة TAMA في منصة بايبت، ويعدُّ حدث الإدراج هذا الخطوة الأولى ضمن سلسلةٍ من عمليّات إدراج هذه العملة الرقمية في خمسٍ من أكبر منصات تداول العملات الرقميّة.

وفي سياقٍ متصل، أوعز الفريق المطوّر لعملة تامادوج يوم الثلاثاء عبر حسابهم الرسميّ الخاص على تويتر للمستثمرين “البقاء على أهبة الاستعداد لتلقّي المزيد من التحديثات المثيرة”، بالتوازي مع محاولتهم لإثارة فضول المستثمرين وذلك بالتلميح إلى إمكانية إدراج عملة TAMA تالياً في منصة بينانس (Binance)، أو كوينبيس (Coinbase)، أو كراكين (Kraken)، أو منصّة كوكوين (KuCoin). 

ومن المرجّح استمرار هيمنة التقلبات السعريّة على تداولات السوق، ولكنّ النظرة العامة لعملة TAMA تُنبئ بارتفاع سعرها. 

ومع إدراج المزيد من كبريات منصات التداول لعملة TAMA، سيكون هذا الأمر عاملاً مهمّاً وترويجاً مجانياً لها في أوساط السوق يدفع بسعرها لمستوياتٍ أعلى، وذلك بالتوازي مع تسهيل عملية الاستثمار بها لشريحةٍ أكبر من المستثمرين الراغبين بشراء هذه العملة. 

وتماشياً مع إعلانات الإدراج السابقة، يُحافظ الفريق المطوّر لعملة تامادوج (Tamadoge-TAMA) على نسقه في الإعلان عن المزيد من التحديثات على النظام التقنيّ الخاص بالعملة، وسيستمرّ زَخَم هذا النسق حتى يملأ “جزيرة تاما” تماماً. 

وكتوضيح للموضوع، تتوفر حالياً خمسة ألعاب من النمط الكلاسيكيّ على منصة تامادوج للألعاب، وبمقدور المستخدمين المنافسة في هذه الألعاب عبر امتلاكهم للرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) الخاصّة بمشروع تامادوج، ما سيعود عليهم بجوائز على شكل عملة TAMA. 

توقعات سعر عملة تامادوج، في أيِّ اتجاه سيسير المنحى السعريّ لهذه العملة الرقمية تالياً؟ 

تستمرّ عملة TAMA بشكلٍ ثابتٍ في منحاها الصاعد متوجهةً نحو القمم السعريّة المُسجّلة على مدى عدة أشهر عند المنطقة السعرية 0.038$، والتي سجلتها في وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر. 

وفي حال تجاوز سعر عملة TAMA للمستوى السعريّ السابق صعوداً، بالإضافة إلى تخطّيها للقمم السعريّة المسجلة أواخر شهر تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي ما دون مستوى سعر 0.040$ بقليل، فمن الممكن أن يُفتَحَ الباب على مصراعيه للوصول بالسعر إلى قممٍ تاريخيّةٍ بالقرب من مستوى 0.20$، وهو مستوى تمّ تسجيله بعد الإدراج الأوليّ لعملة تامادوج مطلع شهر تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي. 

وفي حال تحقق هذا السيناريو، سيحصد سعر عملة تامادوج مكاسب تصل إلى ما يقارب 7 أضعاف بالنظر إلى المستويات السعريّة الحالية، كما سترتفع القيمة السوقية لعملة TAMA لحوالي 200 مليون دولار. 

ولا تعدُّ هذه الأرقام -التي يُمكنُ أن تحقّقها عملة تامادوج فيما يتعلق بقيمتها السوقية- ضرباً من الخيال، نظراً إلى السعي الدائم من قبل الفريق المطوّر في سبيل الالتزام بخارطة الطريق الموضوعة للمشروع، فضلاً عن جذب الألعاب المتوفّرة على منصة تامادوج للاعبين جُدد على الدوام. 

وقد سجّلت منصة تامادوج (Tamadoge-TAMA) عدداً كبيراً من المستخدمين النشطين، متخطيةً بذلك أرقام المستخدمين النشطين على منصّتي Decentraland وSandbox مجتمعتين، وذلك وفقاً للبيانات الصادرة عن متجر DappRadar الإلكترونيّ. 

وإذا وصلت القيمة السوقية لعملة TAMA إلى منطقة الـ 200 مليون دولار، سيبقى هذا المبلغ أقلّ بـ 2% مقارنةً مع القيمة السوقية الكلّية لعملة دوجكوين (Dogecoin-DOGE) والبالغة حوالي 10.8 مليار دولار. 

ويرى الكثير من المراقبين اشتمال عملة TAMA على استخداماتٍ أكثر، وذلك بفضل تغذيتها -على عكس عملة دوجكوين– لنظامٍ تقنيٍّ متنامٍ بسرعةٍ وخاصٍّ بالألعاب المستمدّة من تقنيات الويب الثالث. 

ولنفترض جدلاً وصول القيمة السوقية لعملة تامادوج إلى 5% من القيمة السوقية الحالية لعملة دوجكوين والبالغة 10.8 مليار دولار، ما يعني بلوغ القيمة السوقية لعملة تامادوج منطقة الـ 500 مليون دولار، وبالتالي وصول سعر العملة الواحدة منها إلى حوالي 0.5$، قياساً إلى المعروض المتداول الحاليّ من عملات TAMA والبالغ أكثر من مليار عملةٍ بقليل، وبذلك تحصد عملة TAMA زيادة تصل إلى 15 ضعفاً من سعرها الحاليّ. 

وبذلك تكون عملة TAMA خياراً مثالياً للمستثمرين الراغبين بشراء عملات رقمية ذات قيمةٍ سوقيةٍ منخفضةٍ، ولكنّها تَعِدُ بالكثير مستقبلاً. 

يمكنكم شراء عملة تامادوج من هنا الآن



زر الذهاب إلى الأعلى