أخبار

“بينانس” تطلق روبوت التعلم المدعوم بالذكاء الاصطناعي


انضمت بورصة بينانس Binance إلى عالم الذكاء الاصطناعي، من خلال روبوت التعلم الجديد المدعوم بهذه التقنية، حيث يتميز الروبوت الجديد، الذي يطلق عليه بينانس سينسي Binance Sensei، بأنه مدعوم بأداة تشات جي بي تي ChatGPT ومخصص للويب web3.

اقرأ أيضاً: التمويل اللامركزي “دي فاي” يلتقي مع الذكاء الاصطناعي

من جهة أخرى، فقد تم إطلاق بينانس سينسي Binance Sensei في 24 أبريل/نيسان 2023، الذي يستفيد من قوة الذكاء الاصطناعي، للوصول إلى المعلومات من أكاديمية بينانس Binance، حيث جاء في الإعلان:

“تعتبر بينانس سينسي Binance Sensei أداة تعليمية مبتكرة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، ومدمجة بسلاسة في أكاديمية بينانس (الوجهة النهائية للتعليم المجاني على الويب Web3 وبلوكتشين blockchain والتشفير )”

بينانس تطلق روبوت التعلم المدعوم بالذكاء الاصطناعي

الجدير بالذكر، أنه تم تصميم روبوت الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة المستخدم، وذلك من خلال توفير نهج سهل الاستخدام، للوصول إلى قاعدة المعرفة في الأكاديمية، وبغض النظر عن مستوى مهارة المستخدم، يمكن ببساطة إدخال الكلمات الرئيسية أو الأسئلة ذات الصلة في نافذة الدردشة التفاعلية، وتلقي ردود سهلة الفهم.

حيث تأتي هذه الردود من مجموعة شاملة من المقالات والأدلة والإدخالات، فضلاً عن المصادر المفتوحة الأخرى الموثوقة، كما أن الروبوت الجديد مدعوم بأداة تشات جي بي تي ChatGPT، وسيزود المستخدمين بمعلومات يسهل فهمها.

يذكر أن تركيز صناعة التكنولوجيا على الذكاء الاصطناعي قد ازداد في الفترة الأخيرة، مع المنافسة الشديدة في جميع أنحاء العالم للاستفادة من فوائده.

وتشير البيانات إلى أن الشركات الرئيسية في صناعة التكنولوجيا، أمثال أمازون Amazon وجوجل Google وأبل Apple ومايكروسوفت Microsoft وفيسبوك Facebook، هي في طليعة السباق نحو الذكاء الاصطناعي، وتكتسب شركات ناشئة في هذا المجال بوتيرة سريعة.

اقرأ أيضاً: مشروع “هارفست كيبر” المدعوم بالذكاء الاصطناعي يستنزف مليون دولار من المستخدمين

إضافة إلى أن شعبية تشات جي بي تي ChatGPT والذكاء الصناعي AI، قد أدت أيضاً إلى ارتفاع سعر الرموز المميزة المرتبطة بالذكاء الاصطناعي.



زر الذهاب إلى الأعلى