أخبار العملات الثانوية

بورصة كراكن تتصدر كوين بيس في تداول العملات البديلة في الولايات المتحدة



يبدو أنَّ متداولي العملات البديلة في الولايات المتحدة فضَّلوا بورصة العملات المشفرة كراكن، وفقاً لبيانات من شركة بحوث العملات المشفرة “كايكو” (Kaiko)، حيث تفوَّقت بورصة كراكن على كوين بيس وبينانس يو إس، من بين منافسين آخرين.

هيمنت بورصة كراكن على سوق العملات البديلة في يوليو، حيث استحوذت على 47٪ من إجمالي عمق السوق لأفضل 10 عملات بديلة، وفقاً للبيانات التي شاركتها ديسيسلافا إينيفا، محللة البحوث في كايكو، في 9 أغسطس.

تمثِّل حصةُ بورصة كراكن الأخيرة من عمق السوق زيادة بنسبة 20.5٪ عن يناير، عندما تصدَّرت كوين بيز المقياس. في ذلك الوقت، سيطرت بورصة العملات المشفَّرة التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً، لها على 39٪ مقارنة بـ 45٪ من جهة كوين بيس.

استحوذت كوين بيس، أقرب منافسي كراكين في عمق سوق العملات البديلة، على 41٪، مع حصول الأقرب على 10٪ فقط من إجمالي الحصة. في الوقت نفسه، سيطرت بورصة Binance.US، بورصة عملات مشفرة تعاني انخفاضَ حصتها في السوق في ظلِّ دعوى قضائية من المنظمين الماليين الفيدراليين، على 1٪ فقط في يوليو.

عمقُ السوق مقياسٌ لمدى سهولة تعامل السوق مع طلب شراءٍ أو بيعٍ كبير دون التأثير على سعر الأصل.

علماً بأنَّ تراجع السوق العام الماضي أثَّر سلباً على عمق السوق والسيولة عبر العملات المشفرة والبورصات.

في أعقاب تراجع السوق العام الماضي، تأثر عمق السوق والسيولة سلباً عبر البورصات والعملات المشفرة. ومع ذلك، وجدت بورصة كراكن جانباً مشرقاً، حيث استحوذت على أسهم السوق التي خسرتها كوين بيس وبينانس اللتان تتعرضان للدعوى القضائية.

في يوليو، عندما انخفضت حصة “كوين بيس” في السوق إلى 11٪، ارتفع حجم تداول العملات المشفرة في بورصة كراكن في الولايات المتحدة إلى 29٪. وفي ذلك الوقت، تقلَّصت حصة Binance.US في السوق إلى 1.15٪.

مقالات ذات صلة: حصة بينانس السوقية تنخفض في يونيو بالتزامن مع 4 مليارات دولار من التدفقات الخارجة

Translated by Albayan Gherra
ترجمة البيان غره



زر الذهاب إلى الأعلى