أخبار NFT

البيع المسبق لعملة وول ستريت ميمز (WSM) يجمع 100 ألف دولار بعد دقائق على بدايته، فهل ستكون هيَ عملة بيبي أو دوجكوين التالية؟


Source: Twitter

أعلن مشروع عملة وول ستريت ميمز (Wall Street Memes-WSM) عن إطلاق البيع المسبق للعملة الخاصة به والتي تُكرّم أكبرَ مجتمعٍ استثماريٍّ على الإنترنت، حيث يسعى المشروع لتحويل عملات الميم الرقمية إلى مكاسبَ ماليةٍ بشكلٍ مشابهٍ لآليّة الرّبح من الأسهم. لذا يمكننا القول بأنّ عملة وول ستريت ميمز تعتبر العملة المنشودة لأولئك الباحثين عن عملة الميم التالية المقبلة على ارتفاعٍ كبير مثل عملات بيبي (PEPE) ودوجكوين (DOGE) وشيبا إينو (SHIB).

ومن الجدير بالإشارة أنّ الفريق القائم على عملة وول ستريت ميمز يمتلك المعرفة الكافية حول تأسيس وبناء العلامات التجاريّة في عصر التمويل الجديد، الأمر الذي أدّى بدوره إلى إطلاق العنان لعملة WSM اليوم، حيث يتوقّع محللو الكريبتو أن تحقق العملة مكاسبَ بمقدار 10 أضعافٍ عند إدراجها في منصات التداول. ومن المهمِّ أن نشيرَ إلى تسارع معدّل بيع عملة WSM حالياً، لذا سارعوا بالانضمام إلى المشروع وتأمين حصّتكم من العملة قبل فوات الأوان.

البيع المسبق لعملة وول ستريت ميمز يجمع 100 ألف دولار في دقائق تزامناً مع دعم مجتمع العملة القويّ والذي يبلغ عدده مليون عضوٍ – متىّ سيتمّ إدراجها على منصّة بينانس؟

ستشهد عملة وول ستريت ميمز طلباً واسعاً في الأيام القادمة، لا سيّما وأنّها جمعت ما يقرب من 100 ألف دولار من المستثمرين المتحمّسين للعملة في غضون دقائق من إعلان إطلاقها.

ومن المهمّ أن نشير هنا إلى أنّ مؤسّسي عملة وول ستريت ميمز قد حقّقوا إيراداتٍ مذهلةً قدرُها 2.5 مليون دولار عندما قاموا بإصدار مجموعة رموز Wall Street Bulls غير القابلة للاستبدال في عام 2021، حيث حققت تلك المجموعة -المكوّنة من 10 آلاف رمزٍ- نجاحاً باهراً وبيعت بالكامل خلال 32 دقيقةً فقط.

أخيراً، فإنّ امتلاك عملة وول ستريت ميمز مجتمعاً قوياً يصل إلى مليون مستثمرٍ مغامرٍ يجعلُ من إدراجها على منصّات التداول الكبرى مثل بينانس (Binance) أمراً مضموناً.

بعد “عرش الأسهم”، عملة وول ستريت ميمز تسعى لأن تتربّع على “عرش عملات الميم”

تمّ تصميم عملة وول ستريت ميمز لتتربّع على عرش كلٍّ من عملات الميم والأسهم المالية، بحيث يمكن للعملة أن تتفوّق على النجاحات التي حققتها عملات دوجكوين وبيبي وشيبا إينو بسهولةٍ، لا سيّما وأنّ الوصول الواسع للعملة في القطاع الماليّ -خاصّةً بين صغار المستثمرين- بات يُميّزها باعتبارها عملة الميم الأكثر مصداقية على الإطلاق.

أضف إلى ذلك قدرتها المثبتة على إغراء كلٍّ من مستثمري الأسهم ومستثمري العملات الرقمية في آنٍ معاً كما يتضح من الإطلاق الأوّل للرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) ذي الشعبيّة الواسعة. لذا ينبغي على المهتمّين المسارعة لتأمين حِصَصِهم من عملة WSM بأقلّ سعرٍ لها حالياً في عملية البيع المسبق والبالغ 0.025$، مع العلم بأنّه سيتمّ إدراج العملة على منصات التداول اللامركزية أولاً قبل نظيراتها المركزية الرائدة.

نجاحٌ ملفتٌ لمجموعة رموز Wall Street Bull غير القابلة للاستبدال في عام 2021 يتبعه إطلاق عملة وول ستريت ميمز وإصدار Wall Street Bulls Ordinals اليوم

يُمكننا القول بأنّ مجتمع عملة وول ستريت ميمز هو متابعٌ دائمٌ للحوارات المختصّة بالشأن الماليّ على الإنترنت وأحدثِ تطوّرات السوق، ولا يقتصر الأمر على وجود 523 ألف متابعٍ متفاعلٍ بشدّة على حساب wallstbets على منصّة إنستغرام، بل يمتلك المشروع ما يزيد عن 100 ألف متابعٍ على حِسَابَي wallstgonewild وwallstbullsnft على ذات المنصة و214 ألفاً آخرين على منصّة تويتر.

علاوةً على ذلك، أعلن حساب Wall Street Bulls NFTsعلى منصّة تويتر اليوم عن إصدار مجموعة رموز Wall Street Bulls Ordinals غير القابلة للاستبدال والمكوّنة من 420 رمزاً. ويُمكنكم الوصول إلى القائمة البيضاء لتلك الرّموز من خلال التوجّه إلى خادم Wall Street Bulls على منصة ديسكورد (الذي يضمّ 21 ألف متابع) أو من خلال متجر Magic Eden bitcoin ordinals.

بعبارة أخرى، تمتلك عملة وول ستريت ميمز مجتمعاً شديد التفاعل، ما يعني أنّه لم يتبقَّ الكثيرُ من الوقت لشراء عملة الميم هذه بسعرٍ منخفضٍ وهي التي ستحقّق نجاحاتٍ تفوق عملة بيبي بكثير.

عملة وول ستريت ميمز تمثّل الحراك بشكل ماليّ

من المهمّ أن نذكرَ بأنّ فريق وول ستريت ميمز واثقٌ من أنّ مجتمعه المؤلف من المتداولين والمستثمرين الأذكياء مالياً لن يقتنصوا فرصة شراء العملة فحسب، بل سيمثّلون نوعاً من السفراء الممتازين بحيث يُمكنُ للمشاريع الأخرى أن تستجدي خدماتهم من أجل إنجاح أعمالها.

وبالإضافة للنموّ الكبير والقوة المجتمعيّة المذكورة آنفا لتعزيز دخولها إلى فضاء عملات الميم، فإنّ عملة وول ستريت ميمز تمتلك العديد من نقاط القوة التي تؤهلها لتكون عملة الميم التالية، بما في ذلك تفاعلها مع رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك (وهو الأمرُ الموضّح بشكلٍ بارزٍ على موقع وول ستريت ميمز) ناهيك عن مجموعةٍ أخرى من أصحاب الملايين والمليارات.

وبالحديث أكثرَ عن ذلك، يعود أصل عملة وول ستريت ميمز إلى موجة الهوس بأسهم الميم (الأسهم التي أصبحت مشهورةً من خلال مواقع التواصل الاجتماعيّ، وقد ابتكرها المستثمرون الأفراد كوسيلةٍ مضادّة للوضع الراهن في وول ستريت وعلى أمل أن يصبحوا أثرياء بين عشيّةٍ وضُحاها) التي اجتاحت سوق الأسهم في عام 2021، حيث هدّدت الحركة -المرتبطة بالدرجة الاولى بمنتدى WallStreetBets على منصة ريديت (Reddit)– بتمكين صغار المتداولين من الانقلاب على هيمنة المستثمرين المؤسّساتيين والإطاحة بهم.

ولم تقف الأمور عند هذا الحد، بل أدّت الحركة لإفلاس صندوق التحوّط Melvin Capital الذي راهن على خسارة أسهم GameStop وإغلاقه.

وتمثّل عملة وول ستريت ميمز الحراك بشكلٍ ماليّ.

عملة وول ستريت ميمز تضفي معنى جديداً ومصداقية على عملات الميم

تستمد عملة وول ستريت ميمز نهجها المتجذّر من هدفها المعلن والمتمثل بفتح باب التمويل لصغار المستثمرين في قطاع عملات الميم لتمكين الجميع من تحقيق المكاسب عبرَ إطلاق عملة ميم يُمكنُ لأيِّ شخصٍ شراؤها. بمعنى آخر، يُمكن لعامة الناس شراء عملة الميم ومنافسة المؤسسات والحكومات التي تحتفظ بكلّ الفرص الاستثمارية المُجزية لنفسها.

ويسعى مشروع وول ستريت ميمز لنقل إمكانية وصول الجميع نحو الأفضل وإضفاء المصداقية على قطاع عملات الميم. بعبارة أخرى، إنّه مشروع الكريبتو الذي يمكنكم الوثوق به.

انتقلوا إلى موقع وول ستريت ميمز لتسمحوا لأعضاء الفريق بالتحدّث عن أنفسهم بكلماتهم الخاصة، وممّا قالوه:

“لقد تحدّى صغار المستثمرين وول ستريت في حادثة GameStop عام 2021، وإرث أبطال مجتمع Wall Street Bets الشجعان ما يزالُ مستمراً حتى اليوم”.

“أدّت هذه الحركة إلى ظهور مشروع وول ستريت ميمز، وهي التعبير المثاليّ لانتصار الإنترنت على الرأسمالية المتفشية”.

“الجشع أمرٌ جيد”، هذا ما قاله جوردون جيكو (Gordon Gekko) في الثمانينيات في الوقت الذي أصبح فيه ثرياً بفضل الأسهم عديمة الفائدة. الآن وبعد حوالي 30 عاماً، يُمكننا القول بأنّ المئات من عملات الميم عديمة الفائدة تسمحُ للناس العاديين بالوصول إلى الثراء.

“عملة وول ستريت ميمز تمثّل القيمة النقديّة للحراك. انضموا إلى جيش مالكي العملة اليوم وأثبتوا أن الجشع أمرٌ جيدٌ بالفعل”.

100% من عملات وول ستريت ميمز مخصّصة للمجتمع بدون بيع خاص أو تخصيصٍ لفريق المشروع

تماشياً مع هدفها المتمثّل بإتاحة الوصول أمام الجميع، خصّصت عملة وول ستريت كامل معروضها البالغ 2 مليار لمجتمع العملة، بمعنى أنّه لن يكون هناك عملية بيع خاص أو أيِّ مخصّصاتٍ لفريق العملة، حيث سيتمّ تخصيص ما نسبته 50% لعملية البيع المسبق و30% كمكافآتٍ مجتمعيةٍ و10% لسيولة المنصات المركزيّة و10% لسيولة المنصات اللامركزيّة.

يجدر بالذكر أيضاً أنّ تخصيص 30% من معروض العملة لمكافآت المجتمع يشير إلى أنّ عملية توزيع العملات المجانيّ على مالكي العملة ستشكّل جزءاً كبيراً من النظام التقنيّ للمشروع، لا سيّما وأنّه تجري الآن أوّل عملية توزيع مجانيٍّ لعملات وول ستريت ميمز. لذا يمكنكم الانضمام إلى قناة ديسكورد ومتابعة حسابات المشروع على وسائل التواصل الاجتماعيّ وشراء عملة WSM وتداولها لتكونوا مؤهّلين للحصول على عملاتٍ مجانية.

تجدر الإشارة إلى أنّه يمكنكم شراء عملة وول ستريت ميمز باستخدام عملات إيثيريوم (ETH)، أو بينانس (BNB)، أو تيذر المستقرّة (USDT) بكلٍّ من نسختيها المتوافقتين مع معياري ERC-20 أو BEP-20 من خلال ربط محافظ الكريبتو الخاصّة بكم بموقع العملة وإجراء عملية الشراء.

ويمكنكم الاحتفال بإتمام عملية شراء العملة من خلال التوجّه إلى متجر منتجات Wall Street Memes وستجدون الكثير من المنتجات التي تتضمّن مجموعةً من القمصان بتصميماتٍ مميّزة، وستتوفّر تصميماتٌ جديدةٌ قريباً للبيع المسبق.

ارتدوا قميص وول ستريت ميمز باعتزاز وارفعوا أصواتكم لتثبتوا بأنّ الجشع أمرٌ جيّدٌ جداً بالفعل.

قوموا بزيارة موقع وول ستريت ميمز من هنا



زر الذهاب إلى الأعلى